الأربعاء، 27 أغسطس 2008

the Crepe cafe now in Kuwait

تم افتتاح كريب كافيه في الكويت
الافنيوز - بارت 2

هناك 4 تعليقات:

joe يقول...

لوووول هذا امس انا رايح الافنيوز شوي تمشيت صوب الجزء اليديد لانه سامع انه فتحوا جزء يديد بس ماقط شفته مثل بيض الصعو فـ امس رحت وتمشيت والله شي حلوو جنه مجمعات دبي والاحواض السمج والنوافير والاضائات من ايكيا لووول وبعدين رحت كارفور جان اشوف مثل الاورقه الي انتي حاطتها حاطين كافيه وصورة شاورما يعني شي غريب جان اقط الاورقه وامشي

غير معرف يقول...

مرحبا ,,, تصحيح بسيط يا أروقة يعني جمع رواق يا معنى آخر واعتقد ان هذا هو المقصود اوراق جمع ورقة بس اورقة ما ادري هذي مو باللغة العربية ولا حتى باللهجة الكويتية لذا لزم التنويه والعمل بموجبه وشكرا

Pink GirL يقول...

كويت ماستر
صح انا خذيت الورقة من كارفور :)

غير معرف
اهوو كاتبها مثل ما تنطق بلهجتنا الكويتية اورقة

joe يقول...

حبيبي وين الغلط بالكلمه ؟
اظاهر انته ماتعرف اللهجه كويتي عدل وانا مو قصدي اكتب جمع الكلمه قصدي مفرد و لو جمع الكلمه انا اعرف اجمعها لانه انا اعرف عربي مثل ما اعرف اكتب اسمي
*ياريت تراجع حساباتك