الأربعاء، 15 يوليو 2009

بريعصي في داري

امس اكتشفت انه في داري بريعصي
وصكت فيني الدنيا دورته وما لقيته
شلوووون انام بداري وفيها بريعصي وانا هالمخلووق ما اداااااااااااااانيه
حطيت اللزقة مالت الفيران وطلعت ورديت قلت يمكن لزق الله ياخذه بس ماكو فايدة
يتني النومة وانا ماعرف انام الا بداري :( قلت ماكو الا افوض امري لله وانام بعد شسوي
الله وكيلكم طول الليل بس اسمع صوت افززززز مع ان البريعصي ماله حس
وهم رحت الدوام ورديت وهم ماكوووو فايدة مالزق وماله حس
عاد قبل ساعه وانا قاعده اشوف التلفزيون شخط علي وراح يم الطوفة واصرخ من قمة راسي انادي ابوي واختي
هههههههههههه ابوي ياب طقاقة الذبان وحيييييييييييييييييييل طق فيه يروح يمين وراه يروح يسار وراه
وانا اصرخ واناطط من الوناسة واخيرااااااااااااا اليوم بنام مرتاحة ابوي البطل ذبح الشرير اللي اقتحم غرفتي بدون سابق انذار خخخخخخخ
ادري بلوع جبودكم هالمره بس لازم احط لكم صورة القتيل

وبما اني لوعت جبودكم بالصورة لازم اونسكم بشي ثاني

عن أبي هريرة قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : من قتل وزغة في أول ضربة كتب له مائة حسنة ، وفي الثانية سبعين حسنة . رواه مسلم

الفوائد :

1. في الحديث الحث على قتل الوزغ .2. الأجر الكبير لمن قتل الوزغ حيث يكتب له إن قتله من أول ضربة : 100 حسنة ، وفي الضربة الثانية 70حسنة .3. السبب في أن قتله فيه أجر كبير : لأنه كان ينفخ النــار على إبراهيـــم ، ولأنه من المؤذيــات .4. لا فرق بين أن يقتله بعصا أو بحجر أو بيده .والله أعلـــــــــم

الله يكتب لأبوي الاجر يارب

هناك 11 تعليقًا:

غير معرف يقول...

شكله فعلاً يلوع الجبد لول مع اني ريال بس هم ما احب البريعصي لي معاه ذكريات سودة لول. والحمدلله افتكيتي. بالنسبة للحديث توني أدري عنه والله لكني كنت أدري إن قتل البريعيصي زين لكن ما كنت ادري شنو فوايده.. الف شكر

سوق الفرضه يقول...

لوووووووووووووول
مادري اهنيج ولا اعظم لج الأجر بموت البريعصي ... بس تبين الصج شكله (يخرع ويلوع الجبد) يعني 2 ب 1.
الحمدلله عدت على خير .

MacaholiQ8 يقول...

البريعصي "شكليا" أهون من الزهيوي.

بس الوالد طاقة بمضرب ذبان!! عجييييب! هههههه!!!

NewQ8 Bride يقول...

لوووووول شكله يلوع الجبد بس على فكرة ترى البريعيصي له صوت غريب جنه يصفر انا سمعته يوم كنت بالمالديف و الله انصدمت

عموما الله ياجر الوالد انشالله

DoDoq8 يقول...

اي يامعود كلش ولازهيوي

زلابيا يقول...

انتي مادري شسالفتج مع لبريعصيه لوووووووول


بس انا عندي يهووون عند لزهيوي .. ويع ويع ويع

غير معرف يقول...

زين ما طاح عليج .. تدرين أنا حطيت راسي و قبل لا أغط بالنوم طاح علي شي جنه صوت القرطاس .. شكيت بأختي قلت لها حذفتي على شي .. قالت لا المهم بطلت اللمبة و لا أشوفه زهيييييوي :( واااااع أشوه مو مبطله حلجي جان دش فيه .. نحشت بره الغرفة و قعدت الصبح لقيته تحت السرير ذبحته الخادمة و غسلت الشرشف و غطا المخدة :) .. قصة حياتي ..

بالمبارك و عقبال ما تذبحين أبوه و أخوه لوووول

joe يقول...

ولك لبريعصي عقدتي النفسيه ماااحبه ما ادانيه بعيشة الله
وزين الي نمتي بدارج لو انا جان ما انام بالدار

الخيلاء يقول...

شجاعه :)

انا لو شايفته داخل جدامي الدار والله ما انام فيها لو تنطبق السما على الارض ويع بالله مشى علي

واي كش شعر ينبي

Unknown يقول...

:)

ويع طفارتي البريعصي والحشرات والفيران ..
فوبيا لايحوشج..
تصدقين انا مريت بنفس الموقف وكان بالسقف وماكو احد بالبيت غير الشغاله ..
تخيلي شون طلعته من داري عالبلكونه..

بقلم ليزر .. احرك الليزر الاحمر ويركض وراه .. طلع البريعصي عنون ويحب اللعب .. خخخخخخخخ:)

غير معرف يقول...

الله يعينج نمتي وغرفتج فيها البريعصي صراحه قويه قويه انتي

انا امس بالليل رديت للبيت ودخلت غرفتي ولا اشوووفه يلعب بوساتي ويـيـيـيـع على طول طرت لبوي ودخل للغرفه والبريعصي يطلع ويرد ورا الكبت يغرول ييععععع والله مادخلت الغرفه لين اصبح الصبح وقومت الخدامه وقعدنا انفض بالغرفه اليييين لقيناه وذبحناه ومن الفرحه عطيت الخدامه 10 :)