الاثنين، 22 يونيو 2009

Jaime Beattie Headband

مره وانا احوس بالنت لقيت سايت استرالي حق الاكسسوارات الهاند ميد
وعجبني عندهم Headband يشوق
على حظي البينك كان مخلص فأخترت اللون البرتقالي طلبته لأن يوصل سيييدة الكويت بس طول تقريبا فوق الشهر الى درجة اني نسيته
اليوم ابوي ياني الدار وبيده علبة تركواااز ولا يقولي انتي طالبة شي من استراليا !!!! قلتله اي اي وصل وناااسة
فتحت العلبة ولا كاتبين لي شكر بخط الايد اني شريت منهم ويتمنون ان عجبني الهيدباند
شرايكم كيووت صح ؟؟؟
اللي حبوا ال Head band هذا السايت
http://www.jaimebeattie.com.au/item.php?item_id=265&category_id=14
السعر تقريبا 11 وشوي دك

هناك 8 تعليقات:

غير معرف يقول...

يهبل

عليج بالعافية

ومشكورة على السايت

DoDoq8 يقول...

بالعافيه وايد حلو :)

Sn3a يقول...

شحلوة والله وااايد حلو
عليج بالعافيه

Fishah يقول...

اي شكله نايس .. عليج بالعافيه :)

MakintoshQ8 يقول...

وايد حلو عليج بالعافيه
اكيد بكون احلى علييييج

غير معرف يقول...

http://www.facebook.com/home.php?
#/group.php?gid=125531987048

رورو الشخبوطه يقول...

بالعافيه يارب..

غير معرف يقول...

أنا مسلم بسيط لي الحق في إيذاء غيري يقول...
من تكون أنت؟ . . من تكون أنت لتتدخل في شؤون غيرك؟

___________________________


أنا مسلم لي الحق بالتدخل بشؤن الجميع حالي حال بقية المسلمون

1- الله أعطاني الحق أن أتجسس على الناس لأفضحهم بشرط أن آتي بأربع شهود .


2- الله أعطاني الحق أن أفضح الناس وأقوم بالتشهير فيهم على الملأ حتى يكونوا عبرة لغيرهم !


3- الله أعطاني الحق أن أتدخل في شؤون غيري وأراقب أخلاقهم وإن لم تعجبني لأنها ليست من الفيم الاسلامية أعطاني الله الحق في إيذائهم بل سوف يكافئني إن قمت بإيذائهم والتكلم عنهم بالسوء وسوف تكتب حسنة لي !


فلا إله الله محمد رسول الله !