الأربعاء، 3 يونيو 2009

كنافة كب كيك

وصلني ايميل مقادير كنافة كب كيك شكلها وايد شوقني
وامس كنت معزومة فقلت اجربها
المقادير
كنافة (انا استخدمت ماركة الكرامه نص كيلو)
زبدة 250 جم
قشطة KDD
فستق مبشور
شيرة (انا شريتها جاهزة من الجمعية)
اول شي نفتح الكنافة
ونفتفتها بإيدنــا
نسيح الزبدة
نخلطها مع الكنافة مع التقليب علشان تختلط الزبدة بالكنافة كلها
ندهن ماعون الكب كيك بشوية زبدة
نحط طبقة من الكنافة لي لي النص ونرصها عدل
نحط القشطة بالنص واللي يحب يقدر يحط معاها لوز او اي شي ثاني
نحط طبقة ثانية ونضغط الاطراف فقط جنكم تغلفونها
ندخلها فرن متوسط الحرارة اول شي نشغل الفرن تحت وبعدين فوق ليما تتحمر شوي
نطلعها من الفرن وتكون بهالشكل ونحط على كل قطعه قفشتين شيرة
وبعدها نزينها بالفستق :)

وعليكم بألف عافية :)
واللي تطبق تقول لنا

هناك 8 تعليقات:

DoDoq8 يقول...

bel3afya bnkish

shklhaa wayed 7lwo

enshalah engrbha

ميمة السبيت يقول...

اممممممممممممممممممممممممممممممممم

كلش مو شي اذا انتي مسويه رجيم و من امس الغدا و اول شي تشوفينه كنافه

ترى بيتي مايضيع و النقصه حلوه اذا سويتي كبتين حق اخييتج يزاج الله خير

lawyer يقول...

بجربها باجر انشاء الله

Manal يقول...

تسلم الايادي

اكثر من رائعة
:)

RoOra يقول...

mshalah shklha yshweeG :D
bel3afya

غير معرف يقول...

ماشاءالله .. انزين من وين اشتري الكنافة؟

رورو الشخبوطه يقول...

يمي يمي..

ماشاءالله شكلها يشهي..

تسلم ايدج يارب..

me no يقول...

اليوم جربتها لذييييييييييييييذة ولاااااايت مو نفس المطاعم

يعطيج العافيه