الأربعاء، 6 أغسطس 2008

Zain e-GO

امس الصبح قررت اني اشتري ال e-GO
رحت شركة زين ودفعت ال 60 دك واستلمت الايقوو
واتبعت الخطوات السهلة لتركيبة وشبكت على النت
بس الصراحه توقعته وايد احسن من جذي .. امس وايد يفصل وارد اشبك مادري هالمشكله من الجهاز ولا من الشركة
انتوا شرايكم يا مستخدمين ال e-GO ???

هناك 5 تعليقات:

enter-q8 يقول...

انا بالنسبة لي مشترك في كواليتي على خط البيت 2M

اكثر اللي يستخدمونه ممن يعملون على الاب توب

لكن في الثلاث الايام الاخيرة كان في مشكله بالانترنت من كوالتي
و على حسب علمي ان زين تاخذ الخدمة من كوالتي
فا طناش على قولة اخوانا المصريين
اذا بجرب و استخدمت الاب توب
بجرب الوطنية

عاد تاكدي لنا من المعلومة اذا صحيحه و الا لأ

Sara يقول...

el ego 3ajeeb na asta5demaa :>

بس لاحظت شي لما استخدمه من شقتي وايد يفصل بس لما استخدمه من بيت اهلي وايد زين ومايفصل سو مادري شنو المشكلة بالضبط :)

حاولي تحطين اللاب توب بمكان ثابت ما يتحرك وايد عشان ماتحركين الوصلة ويفصل :)

Om MoD يقول...

أنا بالنسبة لي مرتاحة هاع ووين ما أكون أقدر أشبك ..بس اشتكو منه بنات عمي يوم كنا بالخيران ..أنا لا شكوى عليه :)..

دقي على 107 شوفي شنو المشكله :)

سرحان يقول...

السلام عليكم

حولي الإعدادات مالته من 3.5G إلى 3G

و يصير زي الورد

tHE EnD يقول...

عندي سؤال بخصوص الايجو لأن انا عندي مشكلة عويصة جداً لؤؤل
الأن انتي تقدري تحملي اي شي من الرابيد شير من الايجو الخاص بك