الاثنين، 9 يونيو 2008

Mini Pancakes

رفيجتي بالدوام مدحت لي بان كيك يبيعونه في مركز سلطان
سهل التحضير بس تحطة في المايكرويف 30 ثانية ويكون جاهزززز
وقالت لي ان طعمه احلى من البانكيك اللي عند ماكدونالدز
اليوم كنت في مركز سلطان عاد تذكرت البان كيك ولقيته
خذيته مع السيرب
هذي العلبة بعد مافتحتها
وهني بعد ماحطيتها بالصحن
وهني بالمايكرويف .. 30 ثانية فقط .. ريحتها عجيبة
وهني جاهزة للأكل :)
بصراحه توقعتها احلى .. طعمها مر شوي
ماتستحق اكثر من 65%

هناك 3 تعليقات:

Om MoD يقول...

عليج بالعافية ..شكله عاد يشوق ..أقولج أنا آخد بن كيك بودر وأضيف عليه الإضافات الموجوه بالتعليمات وأسويه حلو والله على قولتج أعطيه نسبة 85% مقارنه ببان كيك ماكدونالدز :)

fatto يقول...

انا كل ماحسيت باليوع .. ادش مدونتج .. لأنها اتششووووق .. كلها اكل اينن .. مثلج يابنك :)

Unknown يقول...

انا من مكه من وين ينباع لو سمحتوه؟