الأحد، 1 يونيو 2008

Cousin Birthday

اليوم زرقت شوي قبل لا اروح المستشفى للوالدة
مريت الافنيوز اخذ هدية لأمي بمناسبة عيدميلادها وهدية لبنت خالي علشان عيدميلادها ال 26 احم احم لوول اليوم بعد
دخلت محل كات ووك لأني كنت حاطة في بالي باخذ شي معين
كنت ابي هالاساور واركب عليها charm انا اختارة بكيفي
خذيت لها اللون البيج لأنها تعشق هاللون بملابسها :)
شوفوا الجارمااات يشوقون .. انا ركبت لها جارم على حرفها M
وهذي صورة من النت اوضح

وطبعا هدية ..فلازم تغليـــف
هدية بنت خالي بعد التغليف

اقولكم شي
انا بعد خذيت لي واحد واللون اكيد Pink
السوار قيمته 8 دك
اما الجارمات يختلف من واحد لي واحد كل شكل له سعر
هذا السايت لتفاصيل اكثر

هناك 7 تعليقات:

Journal Entries يقول...

wow wayd 7ilo mashallah.. 3laich bil 3afya =)

Pink GirL يقول...

allah e3afech
thanx :>

fatto يقول...

خوش هديه عليكم بالعافيه .. الصراحه عطيتيني فكره حق عيد ميلاد حماتي .. عيل لازم اروح اشتريها :)

Pink GirL يقول...

الله يعافيج حبوبة
عيل عليها بالعافية مقدما :)

Om MoD يقول...

تصدقين ما أدري يعني شنو جارمات ؟؟؟!!!..بس شكلهم يشوق:) عليكم بالعافية وشكل الهدية بالتغليف حده عجيب ومرتب :)

Pink GirL يقول...

الله يعافيج
الجارمات يعني الدندوشة اللي تتعلق بالاسوار .. انا حاطة حمرااا وحق بنت خالتي حطيت حرفها :)

غير معرف يقول...

off white
kyrie spongebob
nike travis scott
curry shoes
off white hoodie outlet
nike off white
bape
Travis Scott Jordan
supreme clothing
golden goose