الثلاثاء، 3 يونيو 2008

Casper & Gambini's Breakfast

اليوم طلبت ريوقي من Casper & Gambini's
وكان عبارة عن جبنة فيتا مع زيتون وخس وطماط في باجيت ابيض
مع سفن آب
الباجيت وايد لذيذة وكبيرة تشبع وتزيد بس الجبنه شوي تسحن الجبد ما يبيلها الا ماااااي باااااارد بعدهاا

الطلب وصل بعد ساعه تقريباً
المطعم يستحق التجربة :)

هناك 9 تعليقات:

DanDash يقول...

عواافي

كاسبر اكله لزييييز جربتي الحلوم .. شي خيالي وبعد الكلوب ساندوش و البرجر وايد لذيذ .. بس ليش طول على ما وصل ؟ العادة أطلب من موقع طلبات ولا مرة طول جذي؟

طمنيني شلون صحة الوالدة ان شاء الله احسن؟

Mr_CHoCoLaTe يقول...

بالعافيه

بس لحظه ههههههه

حركة علبة السفن صاحبي يسويها

لا يكون معلمج اياها هي هي

حركات

باي باي

Pink GirL يقول...

dandash
الله يعافيج
انا دوامي شوي بعيد علشان جذي تأخر
الوالدة بفضل الله طلعت من المستشفى الحمدلله :)
مشكورة ياقلبي على السؤال


مستر جوكليت
الله يعافيك
والحركة عادية كل الناس يسوونها لوول

fatto يقول...

مواضيعج اتيوع :)

Pink GirL يقول...

لوووول فاتووو
انا فيني طبع اموت على تصوير البلعه
الله يعينكم

Om MoD يقول...

على طاري تصوير البلعة أنا دايما أكون مخططة أصور طلبي أول ما يوصل بس من أشوف الأكل أنسى اللي وراي ودوني وعقب ما آكل أتذكر وأقول وي كنت ناويه أصور قبل ما آكل ..لووووووول ..بالعافية حبيبتي على قلبج بس وين مكانه ؟؟؟؟؟

غير معرف يقول...

يعت .. عوافي يارب :)

Pink GirL يقول...

ام مون
تحصل وايد لوول
كاسبر في بكذا مكان
ورا الكنيسة وفي بالافنيوز بس ليلحين مافتح واكو بالديرة بس مادري وين بالضبط
انا اطلب منهم خدمة توصيل منازل او عن طريق سايت طلبات

زوزو
الله يعافيج حياتي

Pink GirL يقول...

ام مون
تحصل وايد لوول
كاسبر في بكذا مكان
ورا الكنيسة وفي بالافنيوز بس ليلحين مافتح واكو بالديرة بس مادري وين بالضبط
انا اطلب منهم خدمة توصيل منازل او عن طريق سايت طلبات

زوزو
الله يعافيج حياتي