الجمعة، 20 يونيو 2008

انتقل الى رحمة الله الهاندفري

امس وانا بالسيارة رن موبايلي وقعدت ادور الهاند فري علشان نفتك من الشرطة لول
وانا ادور بالجنطة ولا لقيت الهاند الفري جذي

ولما رديت البيت ولا متقطع الهاند فري لي 3 قطع لوول .. انتقل الى رحمة الله الهاند فري وليلحين ماني عارفة شنو السبب :(

هناك 6 تعليقات:

DanDash يقول...

اخاف مع الأغراض بالجنطة وفزعل و خذا موقف p:


أحسن لج خليه بره بالسيارة يمج

Pink GirL يقول...

لووول اي والله ماكو الا احطة بالسيارة مو بالجنطة

DoDoq8 يقول...

مسكين الله يرحمه..

انا الهاند فري مالي حاطته بالسياره الله يطول بعمره ان شاءالله :)

fatto يقول...

الله يرحمه :)

غير معرف يقول...

لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول مت من الضحك !!! امبيه شلون جذيه لووول .. اخاف احد متعبث بجنطتج من اليهال .. انا اقول لي شريتي يديد علقيه بالمنظره احسنلج وايد ناس اشوفهم جذيه معلقينهم .. وعشان لي شافج عمي الشرطي ما يخالفج خخخخخخخ

وعظم الله اجرج p:

Pink GirL يقول...

الود
لوووووول الله يخليه لج خخخ

فاتو
حياج الله خخخ

زلابيا
عساها دوم هالضحكة
لا محد متعبث بس الظاهر حايشة شي وقاطعه مو جنطتي ابو اللوية
تخيلي شكله معلق على المنظرة مو شي ذكرتيني بالهيلق اللي يعلقون العقال على المنظرة لوول