الاثنين، 2 يونيو 2008

بنك الخليج التعيس

بنك الخليج اممممممم هذا اللي بتكلم عنه اليوم وبطلع اللي بقلبي كله

اللي قري مدونتي اللي امس راح يعرف سالفة روحتي للبنك

دخلت الفرع التعيس اللي في بيان وقعدت انطر الاخت الموظفة المحترمة تكلمني وتعطيني ويهه
مادري ليش كاشته بالحريم والرياييل تمشيهم بسرعه !!!!!
والمشكله لا ارقام ولا شي فوضى والمكان صغيـــــــــــر
الحمدلله انقذتني موظفة ثانية من لوعة الجبد وفهمت مني السالفة كلهااا اقصد طبعا سالفة الكي نت والمبلغ اللي تعلق بيني وبين المحل
اظطرت تنادي م. المدير علشان يفهمها تسوي المعاملة لأنها اول مره تسوي هالشي وهذا أخرني زيادة ولله الحمد بعد عناء سوت الشكوى اللي على الكي نت وخلصناااا
معاملتي الثانية ان الالكترون كارد مخلص من شهر 6 وانا رحت لهم اخر 6 قالوا ما وصلوا الكروت واذا وصلوا ندق عليج
طبعا لا دقوا ولا شي وانا انشغلت وما رحت ولما صارت سالفة الكي نت قلت يالله زلقة بطيحه واتفاجأ ان حتى الكرت موموجود ولازم تسوي معاملة يديده تطلب فيها كرت يديد وبعد يومين الاستلام

بإختصار بنك الخليج تعيــــــــس
أفكر بجدية اني احول راتبي بنك ثاني
قاعده افكر بالبنك الاهلي رفيجتي تشتغل هناك وعروضهم حلوة
انتوا شرايكم ؟

هناك 6 تعليقات:

NewQ8 Bride يقول...

شوفي دام انه ما عندج مشكله انه يكون البنك اسلامي او لأ مالج الا الوطني مشالله عليهم

ترى انا مو موظفه و لا شي بس من انولدت و انا عندي حساب عندهم
معاملتهم واااايد زينه ه>ا اهم شي

مره صارت لي مشكله و انا بايطاليا و والله حلوا كل شي دقيقه وحده

Pink GirL يقول...

تصدقين رفيجاتي مايمدحونة وعندي رفيجتي توها مسكره حسابها عندهم تقول اختربوا مو مثل اولخلتني اشيلة مني بالي

Mr_CHoCoLaTe يقول...

انا مرتاح ويا الأهلي

مع اني ما استلم معاش

بس تعدلوا

و واحد من الشباب يقولي بعد

انهم تعدلوا

صكر من الخليج و الوطني و راح الأهلي

مو دعايه بس تجربه هي هي

سئلي أحد عنده بالأهلي أفضل

مع السلامه

Om MoD يقول...

أنا جربت الكل الأهلي وبعدين حولت الخليج وألحين أنا بالوطني ما في أسباب معينة للتغيير بس حب للتغيير والاستطلاع على البنوك بس بصراحة وايد مرتاحة بالوطني مقارنة بعدد العملاء اللي فيه بالنسبة للبنوك الأخرى..بس ألحين مفكرة أحول الشرق الأوسط لأنه وايد قريب علي وكلش مو زحمة بدقيقة تخلصين شغلج ..والأمر راجع لج..

Pink GirL يقول...

مستر جوكليت
شكرا .. شجعتني

ام مود
مشاء الله عليج درتي اغلب البنوك صار عندج خبرة
انا قاعده افكر بالاهلي حاليا وان شاء الله اختياري مايكون غلط

Om MoD يقول...

إنشاء الله تتوفقين أنا زوجي بالأهلي ومرتاح معاهم..يعني الواحد شيبي غير ينزل معاشه هناك :)إلا إذا لج خدمات ثانية هذا موضوع ثاني :)