الجمعة، 11 يوليو 2008

عربانة الايس كريم وخالتي الله يحفظها

امس وانا يايبة خالتي الله يحفظها من بيتها علشان تتغدى عندنا .. قبل لا نوصل بيتنا بشوي شفنا راعي البرد جان تقول خالتي وقفي خل ناخذ لليهال الله يحفظهم اللي يبون وانا بعد خاطري ببرد قبل المثلث اللي على توت وبرتقال قلت لها ان شاء الله
وهذا راعي البرد يطلع اللي طلبناه
الحصيلة

وهذا اهووو يعد فليساته
الشي الوحيد اللي ماتغير طعمه هذا البرد
بس السعر اكيد دبل من راعي عربانة البرد بس عليه بالعافية على هالقعده بهالجو يستاهل الزيادة

هناك 12 تعليقًا:

غير معرف يقول...

Well done for this wonderful blog.

DanDash يقول...

برد لوووووووووووووولييييييييييي

انا أحبه
ساعات احطه بقلاص و اكسره شوي يصير جنه سلاش :P تحسين صج وحده تسوي ريجيم
يكسرون خاطري الي بيعون برد و حتى لو طلب دبل بالعافيه عليه على هل الوقفه تدرين من وي ياخذون كراتين البرد شفتي القصر الي ورا السفار البريطانية هناك توقف شاحنة كي دي دي على الساعة 8.30 ولا 9 و كل واحد ياخذ كرتونه و ينطلق :)

يعطيج العافية

غير معرف يقول...

حدج شوقتيني ابي برد مثلث بالبرتقال


انا صارلي جم يوم ابي برد مادري شفيني ومالي خلق اطلع من البيت اروح ايب لي

:)

Dahem يقول...

عندي إستفسار لو تكرمتي :
هل إستأذنتي بياع البرد قبل نشر صورته ؟

إذا قمتي بتصويره بدون إذن وإذا قمتي بنشر صورته بدون إذن فأنا أعتقد أن هالامر خطأ ولازم يتصحح .

مع تقديري

Pink GirL يقول...

دندش
الله يعافيج حبيبتي
الله يعينهم على هالشمس الحنانه والله

الود
دقي على بترا اييبون لج لي البيت ولا سايت توصيل :)

داهم القحطاني
راعي البرد شافني وانا اصورة وماقال شي بعدين سويت له دعاية اكيد بيستانس
ومع احترامي لك عربانة البرد صارت من معالم الديرة ما اعتقد في ضرورة اني استأذن منه علشان احط الصور ووايد بلوقات عرضت صور العرباين واصحابهم من قبل
وحياك الله

Dahem يقول...

العفو سؤالي كان محدد :
هل إستأذنتي هذا الرجل البسيط المسكين اللي قاعد يترزق الله قبل لا تاخذين له صوره وتضعين عليها تعليق كوميدي ؟

Pink GirL يقول...

عفوا اخوي
اذا استأذنت ولا لأ هذا الشي خاص فيني
واهوو شاف الكاميرا وما علق
اما بخصوص التعليق الكوميدي يا ليت توضحه لي لأن ما شفت في كتابتي شي يشير الى كوميديااا او طنازة بمعنى اصح !!!
والله غريبة ناس بتعلق وبس

غير معرف يقول...

is he one of the iceCream mens who sells in mishref ??

i think he's the one i see every day when i get back to work

بس اللي اعرفه صج بالمنطقة بو محمد ، اسمراني ما يلبس غترة

يحليله ، دايما يسأل عن واحد واحد بالعايلة و الفريييج


من عمرر و اهو بالمنطقة


Sometimes i feel i wana buy a whole cartoon from the, el7ar 7araam ;/

eva

Pink GirL يقول...

صح يقعد في مشرف :)
بومحمد اللي يبيع صوب الممشى واللي بالصورة الصوب الثاني يم الدوار

bo_sale7 يقول...

مساء الخير

كلام الاخ داهم صحيح
انتي ما شفتي الريال اعترض يوم صورتيه بس اكيد اعتقد ان الصورة للذكرى مو للنشر !

موافقة اي انسان على استغلال صورته او اسمه شي ضروري وتعتبر من ابسط الحقوق

تحياتي

Dahem يقول...

صحيح التدوين فيه حرية لكن ايضا يجب الا يتضمن إساءة .
بإسم الانسانية اطالب بإزالة صورته فنشر صور الناس مهما كانوا بسطاء وببساطة عيب .
أرجو أن تأخذي الموضوع بجدية فضميري لن يسمح لي بالسكوت عن أي إساءة لإنسان مسكين .
أنا اعرف انك إنسانة راقية ولم تقصدي الاساءة ولكن ايضا كلمة الحق يجب أن تقال .
وسيكون يومي أكثر من سعيد إذا بادرتي وأعدتي لهذا الانسان "اللي يترزق الله ببيع الايس كريم " كرامته .

غير معرف يقول...

They are too preparation some kind of collocation betwixt will
gain your potency at blogging and cause your Web log to become very pop
and successful. Rome: 'L'Erma' di will Never change. It's for heavy
Traffic and testament be up soon.

my blog click here